جراحة الأنف فی إیران

یساعد الحصول على وجه جمیل على ثقة الإنسان بنفسه، فمن خلال زیادة الثقة بالنفس واحترام الذات یستطیع الإنسان التعامل مع أنشطته الیومیة بشکل جید. من بین العملیات التجمیلیة، تعتبر عملیة تجمیل الأنف شائعة جدًا. المصطلح الطبی لجراحة الأنف هو تجمیل الأنف. جراحة الأنف فی إیرانhttps://persiamedtrip.com/ar/%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%86%d9%81-%d9%81%d9%8a-%d8%a5%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86/  کما أنها تحظى بشعبیة کبیرة، ففی کل یوم یتقدم العدید من الأشخاص لهذا الإجراء التجمیلی، ومع ذلک، هناک أسباب مختلفة لجراحة الأنف. فی عملیة تجمیل الأنف، یتغیر شکل عظم الأنف أحیانًا، وأحیانًا یتغیر شکل غضروف الأنف. فی بعض المرضى، یتم تغییر کلا الجزأین من الأنف. قبل إجراء عملیة تجمیل الأنف یجب اتخاذ التدابیر التی یمکن العثور علیها من خلال زیارة الجراح المختص. یتمتع الأطباء الإیرانیون بمهارة کبیرة فی مجال تجمیل الأنف وتعد إیران من الدول المتقدمة فی هذا المجال.

جراحة الأنف فی إیران

یقال فی  العدید من المواقع الإلکترونیة أن إیران هی واحدة من أصحاب الرقم القیاسی العالمی فی جراحة تجمیل  للأنف وهی واحدة من أوائل الدول فی العالم فی الجراحة التجمیلیه و على الخصوص تجمیل الانف . کل عام یأتی الکثیر من السیاح إلى إیران لإجراء جراحة الأنف . بالإضافة إلى الجودة العالیة والخبرة  لجراحی التجمیل  (أخصائی الأنف والأذن والحنجرة) ، تعد إیران واحدة من أرخص خمس دول لجراحة الأنف فی العالم. یأتی الکثیر من السیاح من جمیع أنحاء العالم إلى إیران لإجراء العدید من العملیات الجراحیة التجمیلیة التی لا تعود فقط إلى جراحة التجمیل ولکن فی کثیر من الحالات یکون الغرض من الجراحة التجمیلیة هو إصلاح عیوب الوجه أو الجسم. لذلک إذا کنت تهدف إلى إجراء عملیة تجمیل الانف  وتبحث عن بلد لإجراء عملیة  التجمیل  ، فإن إیران وجهة غیر مکلفة مع أطباء وجراحین مرموقین و ذو خبره عالیه .

 

کل ما نحتاج إلى معرفته عن جراحة الأنف

تعتبر جراحة الأنف من أهم العملیات الجراحیة التجمیلیة فی إیران فی السنوات الأخیرة. جراحة الأنف السابقة کانت تهدف فی المقام الأول إلى علاج الأمراض الخلقیة للأنف أو إصابات الأنف فی وقت وقوع الحادث ، بحیث الیوم مع تقدم التکنولوجیا وسهولة وضمان جودة جراحة الأنف ، والناس الیوم یبحثون أیضا عن الجمال فی هذه العملیة.

تسمح الزیادة فی عدد جراحی الأنف فی إیران فی السنوات الأخیرة فی مدن مختلفة من البلاد بالوصول بشکل أفضل وأسرع إلى خدمات الصحة والجمال ، ولکن بالنظر إلى أن جراحة الأنف حساسة للغایة ویؤثر علی جمال الوجه  یجب أن تعرف أفضل جراح أنف فی إیران قبل الجراحة ، وإذا کنت قادرًا على دفع تکالیف جراحة أنفک ، فاذهب إلى هؤلاء المتخصصین.

تعد جراحة الأنف واحدة من أهم العملیات الجراحیة التجمیلیة فی البلاد فی السنوات الأخیرة بسبب العدد الکبیر من العملیات الجراحیة. حمى عملیات تجمیل الأنف تکاد تکون وبائیة ، ویحتاج الناس إلى معرفة المزید عن التکالیف ، الرعایة  وجراحی الأنف. تعتبر “جراحة الأنف” واحدة من أکثر تجمیل الانف فی ایران، نظرًا لکونها منخفضة التکلفة مقارنة بالدول الأخرى حول العالم ، فإن عددًا کبیرًا من المرضى یأتون إلى إیران من دول مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وأوروبا والدول العربیة کل عام.

مع القلیل من البحث فی الإنترنت ، ستکتشف بسهولة أن إیران هی عاصمة العالم لجراحة الأنف. تشتهر إیران دولیًا بأطباءها المشهورین وذوی الخبرة الذین هم من بین أفضل جراحی التجمیل و خصوصا تجمیل الانف  فی العالم

أنواع عملیة تجمیل الأنف

 

جراحة الأنف الطبیعیة

غالبیة الر‌جال والعدید من النساء یریدون  مثل هذا النموذج. یعنی الأنف الطبیعی و الهدف من جراحة الانف الطبیعیه رفع  العیوب الظاهریة للأنف مثل تحدب الحاجز  الأنفی، عرض الأنف، والانحراف الظاهر ، بحیث  الأنف یصبح أکثر جمالا وجاذبیة، و لا یکون مظهر الانف ما یسمى المظهر “العملی” و “الاصطناعی”

جراحه تجمیل الانف شبه دولی

 

ما یقارب من نصف النساء الذین یتقدمن بطلب لجراحة تجمیل الأنف یریدون أنفاً شبه دولی. الأنف شبه دولی هو نموذج، مع الحفاظ على حجم وشکل الأنف، اصغر  قلیلاً من الأنف الطبیعی و سوف یکون الأنف مقوسا و مرفوع اکثر من جراحه الانف الطیبعیه. فی هذا النموذج، سیکون عرض الأنف و فتحات الأنف أیضًا اصغر قلیلاً من المعتاد. و فی هذا النموذج، لا یکون للأنف مظهر “غیر طبیعی ” ، ولا یرتفع طرف الأنف بشکل کبیر ولا یکون کمظهر انف الخنازیر ، ولا یصبح مقوس بشکل کبیر اذا کنت تبحث عن طبیب جید لجراحة تجمیل الأنف تحتاج أولاً إلى معرفة أی نوع من الأنف تحب؟ ثم ابحث عن جراح جید لجراحة الأنف التجمیلیة، اعتمادًا على نوع الأنف (العظمی أو اللحمی) ونوع الأنف الذی تریده. یمکنک أیضًا استشارة أخصائی فی الأنف والأذن والحنجرة.

جراحه الأنف الغیر طبیعیة

بعض المتقدمین للحصول على تجمیل الأنف یریدون نماذج الأنف غیر طبیعیة. خصائص هذه النماذج هی مقدمه الانف ستکون مرفوعه بشکل مفرط، والقوس المفرط فی الجزء الخلفی من الأنف، وتصغیر فتحات الأنف بشکل غیر طبیعی، وتصغیر الأنف بشکل کبیر . نتیجة هذه العملیات أنه بعد العملیة للوهلة الأولى، یکون المظهر غیر الطبیعی و یسمى بالأنف الغیر الطبیعی  ( اصطناعی)

متوسط تکلفة عملیات تجمیل الأنف فی إیران

تم إجراء جراحة الأنف العظمی عادة للأنف الذی علیة قوس إضافی . لکن هذه النوع من الجراحة لها أیضًا أسبابها وإجراءاتها وآثارها الإیجابیة والسلبیة المرتبطة بها. تم کتابة هذه المقالة للتعرف على جراحة تجمیل الأنف العظمی وجمیع الموارد ذات الصلة بها.

 

سبب جراحة الأنف العظمی

 

  • السبب الأول یرجع إلى أسباب وراثیة (وجود عظام و قوس على الأنف منذ الولادة عند الشخص ونموه حتى سن المراهقة ) والثانی هی العوامل المحیطیة (السقوط المتکرر أو الصدمات القویة و کسور الأنف).
  • لأن هذه العوامل تزید فی سن المراهقة وتؤثر على مظهر وجه الأشخاص . یخضع الأشخاص لجراحة تجمیل الأنف لإصلاح هذه العیوب .

أنواع جراحة الأنف فی إیران

 

  الجراحة التجمیلیة للأنف :

عندما یتعلق الأمر بـِ جراحة الأنف ، هناک بعض الأشیاء الأساسیة التی یجب مراعاتها من أجل إجراء عملیة ناجحة. فیما یلی بعض الأشیاء التی یجب مراعاتها: الفرق بین الرجل والمرأة ، والجمع بین میزات الوجه الأخرى مثل العینین والأذنین والشفتین والذقن وما إلى ذلک. أو حتى النوع السابق من الأنف ، بما فی ذلک العظمی والغضروفی واللحمی. إذا کان الطبیب والجراح المعنی قد اهتم بهذه النصائح. ستکون العملیة بالتأکید ناجحة. ورضا المریض سیکون موضع تقدیر کبیر. لکن السؤال الذی یدور فی ذهن الجمیع بالنسبة لـِ جراحة الانف هو ما إذا کان الشکل الأنفی المرغوب الذی أریده و لا یسبب لی مشاکل فی الجهاز التنفسی؟. الجواب على هذا السؤال هو أنه إذا لم یتخلى جراح الأنف عن المبادئ والنقاط المذکورة أعلاه ، فلن تحدث مشاکل فی التنفس لدى الشخص الراغب فی تجمیل الأنف. شریطة أن یتم تنفیذ الرعایة بعد العملیة الجراحیة بالکامل وبدقة متناهیة. الاهتمام الدقیق مطلوب هنا ، لأن أی خطأ سیؤثر سلبًا على تنفس المریض وشعوره بعدم الرائحة ، وهذا أمر فی غایة الأهمیة أیضًا.

 

نماذج و أنواع جراحة الانف: طور جراحو الأنف نماذج متعددة لـِ جراحة الأنف التی تم تصمیمها وتنفیذها وکذلک حسب ذوق المریض. یمکن ذکر الأنواع التالیة من هذه النماذج:

 

جراحة الأنف الطبیعیة:

یختار معظم الرجال هذا النموذج لـِ جراحة الأنف ، لکن بعض النساء یفضلن أیضًا هذا النوع من النماذج. ویعنی الأنف الطبیعی أن الجراح یزیل مشاکل الأنف الظاهرة ، مثل الممر الأنفی ، وطرف الأنف ، والانحراف الظاهر للأنف وعرض الأنف.

ثم إن الأنف، إلى جانب کونه لا تشوبه شائبة لوجود جمال معین ، لم یکن له اثر عمل جراحی و اصطناعی. فی الحقیقة ، إن فی کثیر من الحالات ، یظهر الأنف کأنه طبیعی لا یوجد فیه أثر الجراحة التجمیلیة. فی هذا النوع من العملیات الجراحیة ، یجب على جراح الأنف التأکد من خیاطة الخیوط الصغیرة جدًا ، وأن لا تصبح فتحات الأنف صغیرة  أکثر من الطبیعی و یرفع ذروة الأنف عند الحد الطبیعی.

جراحة الأنف الطبیعیة (۱)

جراحة الأنف شبه الفانتزی

 

تدعم معظم النساء هذا النموذج من جراحة الأنف ، مع الحفاظ على الوضع الطبیعی عند ذروة الأنف أعلى قلیلاً من المعدل الطبیعی. ویظهر جسر الأنف کقوس مائل قلیلا. ویصبح الأنف نحیف وفتحاته أصغر. ومع ذلک ، یبدو الأنف أیضا قریب للطبیعی دون الاصطناعی. لکن حالة التنفس عند هذا الأنف لیست جیدة مثل الأنف الطبیعی.

جراحة الانف شبه الفانتزی(۲)

 

العملیات غیر الطبیعیة (الفانتزیة)

 

بعض المرضى لا یرغبون فی أن تکون جراحة أنفهم طبیعیة ، ولا تحدث فرقًا کبیرًا فی أنوفهم لتبدو عملیةً ومصطنعة. فی جراحة الأنف غیر الطبیعیة ، یتم رفع ذروة الأنف، وجسرالأنف کقوس کبیر، وفتحات الأنف تبدو صغیرة جدًا ، والأنف صغیر جدًا. وتشمل عیوب الأنف غیر الطبیعیة: بصغر فتحات الأنف بحیث لاتدخل الإصبع، ومشاکل الجهاز التنفسی ، والأحاسیس الشمیة ، وعدم الرضا فی سن الشیخوخة. ومع ذلک ، فإن الجراحین المهرة على استعداد للحد من هذه العوامل.

جراحة الأنف الفانتزیة (3)

 

ما هی عملیة تجمیل الأنف؟

جراحة الأنف تعنی إزالة العیوب الأنفیة السابقة، مما یجعل الأنف أصغر. وکذلک معالجة المشاکل مثل مشاکل الجهاز التنفسی، حاسة الشم، إلخ. و بمساعدة جراح الأنف ذو الخبرة ، یمکن التقلیل من هذه المشاکل. العمر المناسب للجراحة هو من سن البلوغ إلى ۶۰ -۷۰ – سنة

 

نماذج و أنواع الأنف

 

کما ذکر أعلاه ، یجب اتباع نصائح لـِ جراحة الأنف ، بما فی ذلک نصائح لنوع الأنف الذی سنشرحه بالتفصیل أدناه.

  1. نموذج الأنف العظمی: یمکن لهؤلاء الأشخاص إجراء جمیع أنواع جراحة الأنف الثلاثة و جراحة الأنف الطبیعیة و جراحة الأنف شبه الفانتزی و جراحة الأنف غیر الطبیعیة (الفانتزیة) بسبب نموذج الأنف العظمی. هذا النوع من الأنف هو الأفضل والأکثر مثالیة للجراحة الأنفیة بسبب صلابته وجلده الرقیق. وسیکون لدیهم إجراءات ناجحة.
  2. نموذج الأنف اللحمی: فی نموذج الأنف اللحمی ذو الجلد السمیک والغضاریف الضعیفة، فهو أقل جودة من الأنف العظمی لجراحة الأنف. لذلک ، ینصح بهؤلاء الأشخاص الذین لدیهم نموذج أنف لحمی أن یکون لدیهم جراحة الأنف الطبیعی. لتحقیق المزید من النتائج المرغوبة.

ملاحظة هامة : وجود جسر الأنف بشکل منقار النسر لا یعنی أن الأنف عظمی ، وفی بعض الحالات یکون الأنف له شکل منقار النسر لکن یکون له ضخامة بالاضافة لذلک فهو یعتبر جزء من انواع الأنف اللحمی.

 

  1. جراحة الأنف المفتوحة: فی هذا النوع من الجراحة ، یتم فتح جزء من النصل بین فتحات الأنف ، ویتم فصل جلد الأنف تمامًا. فی هذا النوع من جراحة الأنف ، تکون مشاهدة الجراح لکامل الأنف قلیلة بسبب صغر فتحة العمل الجراحی.
  2. جراحة الأنف المغلقة: فی هذه الطریقة ، لن یتم فصل الجلد عن الأنف ولن یؤدی إلى تلف الجلد. ویتم إجراء التغییرات من خلال فتحات الأنف. لذلک ، تعتبر هذه الجراحة أقل شیوعًا بسبب انخفاض مستوى رؤیة الجراح لکامل الأنف.

ملاحظة مهمة

یتم إجراء جراحة الأنف فی المستشفیات ومراکز الجراحة التجمیلیة ، وبالتالی ، نظرًا لانخفاض تکالیف العمل الجراحی ، تُفضل جراحة الأنف فی مراکز التجمیل على المستشفیات.

جراحة تجمیل الانف العظمی فی ایران

جراحة الأنف العظمی وإجراءات ما قبل الجراحة

  • أکمال الفحوصات اللازمة التی وصفها لک الطبیب. تسلیم الفحوصات إلى الجراح.
  • إخبار طبیبک إذا کنت تتناول أی أدویة.
  • عدم التدخین لمدة أسبوعین قبل أجراء عملیة تحمیل الأنف
  • عدم أکل و شرب أی شیء قبل الجراحة بثمان ساعات مثل جمیع العملیات.
  • عدم اخذ الأدویة التی تسبب ترقق الدم لمدة أسبوعین قبل جراحة تجمیل الأنف.
  • تجنب استخدام مکیاج الوجه والورنیش أثناء جراحة تجمیل الأنف العظمی. و حلاقة الوجه ( للذکور) قبل عملیة تجمیل الأنف

مصدر ؛ الموقع برشیا مدتریپhttps://persiamedtrip.com/ar/

نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد